مطعم

مطعم الرومانسيه

عدد النجوم : 5 | منذ 7 شهر | مشاهدة : 298 | رقم الاعلان : 18
بدأت فكرة مطاعم الرومانسية بتطوير مفهوم الأكل الشعبي الأصيل،ونقله من بين جدران البيوت بنفس الوصفة الأصلية وبجودة عالية، تبدأ من اختيار المواد واحتراف تجهيزها وإتقان الطهي وفنّ التقديم، لتنتهي كوجبة متكاملة بين يديك.
ولم تعدمطاعم الرومانسية اليوم مجرد مطابخ لإعداد الأكل الشعبي الأصيل، أو مكان للقاءات الاجتماعية، بل أضحت فوق هذا كله بيئةً للإبداع والابتكار، ومكانًا يدمج بين أصالة الطعام وعصرية المكان واحترافية الأداء، وخدمة فائقة من جميع طاقم العمل.
في عام 1418هـ بدأت مطاعم الرومانسية باستقبال ضيوفهافي أول فرعٍ لها، وتستمر منذ ذلك التاريخ في إعداد الأكل الشعبي الأصيل، عبر الاهتمام بكل تفاصيله من مذاقٍ مميزٍ وجودةٍ عالية، وتقديمه في أشهى صورة،لتمتدّ سلسلة مطاعم الرومانسية إلى 30 فرع منها 5 قيد الإنشاء والإفتتاح تغطي مناطق الرياض والخرج والقصيم والأحساء والدمام وجدة والمدينة المنورة ومملكة البحرين
كل هذا صنع من العلامة التجارية لسلسلة مطاعم الرومانسية مكانةً مهمةً في ذهن المستهلك من خلال العمل الجاد والمتفاني لتصبح علامةً رائدةً ومتميزةً في عالم المأكولات في المملكة العربية السعودية.
حرصت مطاعم الرومانسية رواد الأكل السعودي في العالم
الارتقاء بمفهوم إعداد الأكل الشعبي الأصيل إلى أعلى المستويات لتصبح مطاعم الرومانسية رائدة الأكل الشعبي الأصيل في العالم.
تهتم مطاعم الرومانسية على انتقاء مكوناتها بدقة عالية، وذلك حرًصا على تقديم أشهى المأكولات الشعبية الأصيلة لعملائها، ويمر ذلك عبر عدة مراحل، وهي: •اختيار المكونات: بدءاً من جلب مختلف الأغنام والتيوس بمواصفات خاصة من مراعيها الطبيعية في المملكة، والتي تصل إلى حضائر مطاعم الرومانسية المجهزة بإشراف مختصين في الطب البيطري، ومروراً بالدجاج الوطني الطازج والمذبوح يومياً وانتهاء بتجهيز المواد الأولية من زيوت وأرز وحبوب من أفضل المصادر محلياً وعالمياً.
الوجبات